الصفراء تبعد شبابيين عن الفيحاء
الرياض - سلطان العتيبي
2020.08.11 | 12:36 am
يغيب عبد المجيد الصليهم، ومحمد سالم، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب، عن مواجهة فريقهما المقبلة أمام الفيحاء ضمن الجولة الـ 25 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بسبب تراكم البطاقات الصفراء، بعد حصول الصليهم على بطاقة صفراء أمام التعاون في الدقيقة 33 من الشوط الأول، ونيل سالم بطاقةً مماثلة في منتصف الشوط الثاني للمواجهة التي جمعت الفريقين أمس.
بذلك، يحصل لاعبا الشباب على أربع بطاقات صفراء، ستوقفهما عن المشاركة في المباراة المقبلة، بحسب لائحة الاتحاد السعودي لكرة القدم.
في المقابل، تشهد المباراة أمام الفيحاء عودة السنغالي ألفريد ندياي، لاعب خط الوسط، بعد غيابه عن مباراة أمس بسبب حصوله على بطاقة حمراء خلال مباراة الوحدة ضمن الجولة الـ 23 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.