إهدار أفضلية الدفاع

صورة التقطت أمس لاحتفال علي لاجامي وعلي الحسن والمغربي مروان سعدان لاعبي الفتح بهدف الفرنسي بافيتمبي جوميز العكسي في مرمى الهلال فريقه تصوير: علي الظاهري
الرياض ـ متعب العبد الهادي 2020.08.11 | 01:23 am

فرّط فريق الهلال الأول لكرة القدم بلقب أقوى دفاع في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أقل من أسبوع على تقاسمه مع النصر، ملاحقه، بتلقي كل منهما 20 هدفًا بعد 23 جولة. وفيما حافظ النصر، بتجاوزه أبها 2ـ0، على نظافة شباكه في الجولة 24، تلقى الهلال هدفًا من الفتح، رفع الأهداف التي استقبلها إلى 21، ليخسر أفضلية الدفاع على مستوى الدوري. وكانت رباعيته في مرمى النصر، في ديربي الرياض ضِمن الجولة 23، وراء تقاسمه لقب الدفاع الأقوى مع ملاحقه.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News