العدالة يستعين بالثلج
الأحساء - عادل الدحيلان
2020.08.11 | 11:25 pm
خضع لاعبو فريق العدالة الأول لكرة القدم الذين شاركوا أمام الحزم أمس الأول إلى تدريبات استشفائية وتفكيك العضلات عبر الثلج، فيما أدى بقية اللاعبين تدريباتهم الاعتيادية على ملعب النادي أمس.
وأجريت التدريبات مباشرة بعد وصول البعثة من الرياض من دون أن يمنح الجهاز الفني اللاعبين راحة نظرًا لصعوبة المباراة التي تنتظر الفريق أمام الهلال متصدر الدوري السبت المقبل في الجولة 25.
وغادرت البعثة مدينة الرس بعد نهاية مباراة الحزم التي كسبها الفريق بهدفين مقابل هدف، لكنها فضلت قضاء ليلة في الرياض قبل أن تعود صباح الاحساء.