فيريرا يحفز اللاعبين
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2020.08.12 | 12:08 am
استأنف فريق الفتح الأول لكرة القدم تدريباته بعد 24 ساعة من خسارته، أمس الأول، أمام الهلال بهدفين مقابل هدف واحد، استعدادًا للقاء نظيره أبها، بعد غد، في الأحساء ضمن الجولة الـ 25 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وتحدث البلجيكي يانيك فيريرا، مدرب الفريق إلى اللاعبين قبل بداية التدريبات، مثنيًا على المجهود الذي بذلوه أمام الهلال، ووجه رسالة خاصة ، إلى مروان سعدان الذي اضاع ركلة جزاء قبل نهاية مباراة الهلال بثمان دقائق دعمه فيها معنويا.
وأخضع المدرب بعد ذلك، لاعبيه الذين خاضوا المباراة لتمارين استرجاعية، وتدريبات خفيفة بالكرة، بينما فرض على البقية تدريبات كاملة، شملت الجوانب اللياقية والفنية، إضافة إلى تسديد الكرة من مختلف المسافات، وعكسها أمام مرمى الخصم.