الشابي يلغي إجازة أبها

صورة التقطت أمس لساري عمرو لاعب فريق أبها ينطلق بالكرة أثناء التدريبات وجهاد الزويد زميله يراقبه (المركز الإعلامي ـ أبها)
أبها ـ حسن ذيبان 2020.08.12 | 12:12 am

فرض التونسي عبد الرزاق الشابي مدرب فريق أبهاأمس تدريبًا على اللاعبين، بعد 24 ساعة فقط من مباراة النصر التي خسروها بهدفين مقابل هدف.
ورفض الشابي منح اللاعبين إجازة لأهمية مباراة الفتح بعد غد ضمن الجولة الـ 25 ، ولتعويض خسارة أمس الأول.
وخضع اللاعبون الذين أدوا المباراة إلى تمارين استرجاعية، بينما أدى باقي اللاعبين تمارين متنوعة اشتملت على جوانب لياقية وأخرى طبق من خلالها بعض الجمل الفنية والتكتيكية بطرق متعددة.
إلى ذلك، يغيب كرم برناوي لاعب الفريق عن لقاء الفتح إثر حصوله على البطاقة الحمراء أمام النصر.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News