إيقاف ندياي أمام الفيحاء
أوقفت لجنة الانضباط والأخلاق، في الاتحاد السعودي لكرة القدم، السنغالي ألفريد ندياي، لاعب وسط فريق الشباب، مباراة إضافية، إثر طرده مباشرةً في مباراة الوحدة ضمن الجولة الـ 23 من الدوري.
ودانت اللجنة، في قرارٍ أمس، ندياي بـ “استخدام سلوك مشين تجاه لاعب من الفريق المنافس”، مستندةً إلى تقريرين من الحكم، أحدهما إلحاقي. ونص القرار، غير القابل للاستئناف، على إيقاف اللاعب مباراتين، بما في ذلك مباراة الإيقاف التلقائي، وتغريمه 20 ألف ريال لحساب الاتحاد. وغاب ندياي، للإيقاف التلقائي، عن مبارة التعاون أمس الأول في الجولة الـ 24، فيما تبعده العقوبة عن مباراة الفيحاء بعد غدٍ. وغرم قرار آخر، للجنة ذاتها أمس، نادي الوحدة 22 ألفًا و500 ريال، إثر حصول 8 من لاعبي فريقه على إنذارات أثناء مباراة الشباب.
والقرار لا يقبل الاستئناف، بينما تدخل الغرامة حساب اتحاد اللعبة.