تأهيل وعلاج لاعبي الصالات

صورة التقطت أمس لمحمد الخماس لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة الصالات يشد بجسده حقيبة في تمرين لياقي خلال معسكر الدمام (المركز الإعلامي - اتحاد القدم)
الدمام ـ حسام النصر 2020.08.12 | 12:30 am

بدأ عبد العزيز العلوني وبسام الشمري، ثنائي المنتخب السعودي الأول لكرة الصالات، برنامجي تأهيل تمهيدًا لدمجهما في التدريبات الجماعية. فيما واصل معاذ العسيري وفهد الرديني، زميلاهما، تنفيذ برنامجي علاج، رفقة الجهاز الطبي.
ويعسكر المنتخب، بما في ذلك اللاعبون الأربعة، في الدمام حتى 6 سبتمبر المقبل، تحضيرًا للمشاركة في كأس آسيا، التي تحتضنها تركمانستان في نوفمبر المقبل. وأخضع الإسباني لويس فونسيكا، المدرب، اللاعبين لاختبارات لياقة وسرعة، خلال حصة تدريبية أمس على صالة وزارة الرياضة. وتؤهل الكأس القارية إلى كأس العالم 2021 في ليتوانيا.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News