مكافأة العدالة.. 15 ألفا تقبل الزيادة

الأحساء ـ عادل الدحيلان 2020.08.12 | 02:28 am

صرفت إدارة نادي العدالة 15 ألف ريال مكافأةً لكل لاعب في الفريق الأول لكرة القدم، نظير الفوز، أمس الأول، على الحزم “2- 1” في الجولة الـ 24 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وحسب مصادر “الرياضية”، تزيد المكافأة، التي نالها اللاعبون بعد انتهاء المباراة، على قيمة مكافأة الفوز المنصوص عليها في اللائحة الداخلية للفريق.
وشرحت المصادر أن الإدارة، التي يترأسها المهندس عبد العزيز المضحي، تعهدت للفريق بصرف مكافآت أكبر نظير الفوز في أي من الجولات الست المقبلة وضمان البقاء في المسابقة. ويواجه العدالة الهلال، المتصدر، السبت المقبل على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News