الفيصلي يقترب من فايق
المجمعة ـ محمد السناني
2020.08.12 | 02:28 am
اقتربت إدارة نادي الفيصلي من ضم المغربي هشام فايق، لاعب وسط فريق هيرنفين الهولندي، حسبما ذكرت لـ “الرياضية” مصادر خاصة.
واتفق الفيصلي واللاعب، مبدئيًّا، على توقيع عقدٍ لموسم واحد، مع أفضلية التجديد لآخر.
ويرتبط المغربي بعقدٍ مع هيرنفين، المنتمي إلى الدرجة الهولندية الممتازة، حتى صيف 2022. لكن الفيصلي يتجه، طبقًا للمصادر، إلى الحصول على خدماته بصيغة الانتقال الحر، بمجرد إنهائه عقده الحالي. وكانت إدارة النادي افتتحت التعاقدات الصيفية بـ 3 لاعبين محليين، هم شايع شراحيلي، المحور، وحسن الجبيري، المدافع، وطاهر حبيب الحجي، حارس المرمى.