2020-08-13 | 01:28

رفض الحديث عن موضوع مايكون
فيتوريا: الحكم لا يتحمل خسارة الديربي

فيتوريا: الحكم لا يتحمل خسارة الديربي
الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

رفض البرتغالي روي فيتوريا مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم تحميل الفرنسي بينوا باستيان حكم مباراة فريقه أمام نده الهلال جزءاً من مسؤولية الخسارة التي تعرض لها الفريق بسبب بعض الأخطاء التي وقعت في المواجهة حسب بيان الإدارة الصفراء.
وقال فيتوريا في حديث لـ"العربية" :" حكم مباراة الديربي مرخص في دوري أبطال أوروبا، وعندما تتحدث عن أخطاء الحكم، وكأنك تتعذر بأشياء هي جزء من اللعبة".
وتابع:" الحكام في أوروبا يخطئون، ونحن وقعنا في أخطأ والحكم أيضا.. الهلال استغل الفرص وحقق الفوز، وعلينا أن نكون إيجابيين وننظر إلى المستقبل ".
وعن عدم مشاركة البرازيلي مايكون، امتنع فيتوريا بالحديث في هذا الجانب، واكتفى بالقول :" لا يهمني موضوع مايكون ولا أريد أن أتحدث عن هذا الموضوع فلست أنا من يتكلم عن سبب غياب اللاعب".
ودافع فيتوريا عن عمل الإدارة الحالية، قائلاً:" الإدارة اجتهدت كثيراً، وكان لدينا الكثير من المشاكل بسبب الفراغ الإداري بداية الموسم الجاري، ولم نتمكن من التركيز على ما نريد أن نغيره من جميع النواحي؛ لكن هذا أصبح من الماضي".
وقلل المدرب البرتغالي من تأثير الانتقادات التي يتعرض لها الجهاز الفني واللاعبين، مشيراً إلى أن لديه من الخبرة ما يستطيع أن يتجاوز به هذه الانتقادات وقال:" في مهنتنا هذه دائماً نتعرض إلى الانتقادات؛ لكن علينا أن نكون أقوياء ولا نسمح أن تؤثر علينا وإذا كان هناك لاعبون يمثلون فريق كبير مثل النصر ولا يتحملون الضغوط عليهم البحث عن مهنة أخرى".
وكان النصر قد خسر أمام الهلال 1-4 في قمة مباريات الجولة الـ23 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وضعفت حظوظه في المحافظة على لقب الدوري بعد تأخره عن الهلال المتصدر بـ9 نقاط .