أحد.. يكسب الجيل

المدينة المنورة ـ سعود الحبيشي 2020.08.13 | 01:54 am

حقق فريق أحد، فوزًا خارج أرضه، بعد أن كسب مستضيفه الجيل بهدفين دون مقابل، سجلا عن طريق شهاب زوغلامي في الدقيقة 44، وحسام سديري في الدقيقة 48، رافعًا رصيده إلى 53 نقطة في المركز الخامس.
وشهدت المباراة سيطرة الفريق الضيف، الذي دخل المباراة لتعويض خسارته في الجولة الماضية أمام القادسية، وعمد يوسف عنبر مدرب الفريق للهجوم الضاغط منذ الدقيقة الأولى.
وقال محمد العلوي، المشرف على فريق أحد الأول لكرة القدم: “إن كل الفرص متاحة للمنافسة والصعود إلى دوري المحترفين السعودي”.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News