«الجوهرة» تستضيف ضمك.. والصامطي ينطلق
صورة التقطت أمس لعمران إلياس لاعب فريق ضمك يخضع لتمارين استشفائية بمساعدة المصري أيمن مدلك الفريق (المركز الإعلامي ـ ضمك)
خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبو محروس
2020.08.13 | 02:00 am
تغادر بعثة فريق ضمك ،ظهر اليوم، إلى جدة ومنها إلى القصيم، استعدادًا لمواجهة التعاون في بريدة بعد غدٍ، ضمن الجولة 25 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.وسيقضي الفريق يومًا كاملاً في جدة يتدرب فيه على رديف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بعد أن تدرب أمس تحت إشراف الجزائري نور الدين زكري بمشاركة جميع اللاعبين، واستهلت الحصة بتمارين لياقية وتمريرات بالكرة من لمسة واحدة، واختتمت بمناورة . من جهة أخرى، دخل عبد الله الصامطي البرنامج التأهيلي المعد له من قبل الجهاز الفني، بعد أن أصيب بالتواء في مفصل القدم اليمنى خلال التحضير لمباراة الفيصلي الماضية.