فلادان يعالج نقص الاستحواذ
جدة ـ عبد الله أحمد
2020.08.13 | 02:06 am
يخطط الصربي فلادان ميلويفيتش، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، لرفع نسبة استحواذ لاعبيه على الكرة خلال المباريات. ووجّه ميلويفيتش اللاعبين، خلال الجانب الفني من الحصة التدريبية أمس، بمزيد من الاستحواذ عبر الحفاظ على الكرة وبناء الهجمات من الخلف. واهتم، كذلك، بتناقل الكرة بدقة في مساحات ضيقة، وفرَض تمارين خاصة، على الكرات العرضية والهوائية. وكان التدريب، الذي احتضنه الملعب الرئيس في مقر النادي في جدة، بدأ بتمارين لياقية. وتغلب الأهلي على الاتحاد “2ـ1”، الأحد الماضي، بنسبة استحواذ 49 في المئة.