اتحاد القدم يشكر الأندية على مكافحة كورونا

الرياض ـ الرياضية 2020.08.13 | 02:19 am

قدّم الاتحاد السعودي لكرة القدم، ممثلًا في لجنة المسؤولية الاجتماعية، أمس، شكره على الجهود والمبادرات الاجتماعية التي قدمتها الأندية أثناء توقف النشاط الرياضي بسبب جائحة كورونا. وبيّن الاتحاد السعودي أن اللجنة استعرضت المبادرات الاجتماعية حسب ما وصلها من الأندية، فيما غاب ناديا الشباب والعدالة من أندية دوري المحترفين، وأكد نزيه النصر، رئيس لجنة المسؤولية الاجتماعية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن فترة التوقف شهدت تنافسًا بين الجميع خارج الملعب، في خدمة المجتمع والتواصل عبر ابتكار مبادرات ذات أثر ونفع ملموس.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News