|


تشافي يستبعد تدريب برشلونة قريبا

برشلونة - رويترز 2020.08.13 | 01:43 pm

استبعد تشافي هرنانديز أسطورة برشلونة السابق تدريب النادي الإسباني خلال وقت قريب، مشيراً إلى أن المشاكل الإدارية تعد سببا في تأخير القرار وتفضيل البقاء في السد القطري.
ورفض تشابي عرضا لتدريب فريقه السابق في يناير الماضي عند إقالة إرنستو فالفيردي ولا يبدو منصب المدرب الحالي كيكي سيتين بمأمن لذا قد يود النادي الكتالوني استعادة تشافي في الفترة المقبلة.
وأشار لاعب منتخب إسبانيا السابق إلى بعض المشاكل التي واجهها رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو ومنها فضيحة تعيين شركة مراقبة حسابات بمواقع التواصل الاجتماعي والتخبط في مسألة خفض الرواتب في أبريل الماضي.
وأبلغ تشابي مجلة (أيكون) "هناك الكثير من الضجيج حول النادي والكثير من المشاكل خارج الملعب ولا اعتقد أنه الوقت المناسب".
وأضاف "في يناير أبلغتهم بأن الوقت ليس مناسبا ولم يتواصلوا معي منذ ذلك الوقت، أنا سعيد بالاستمرار في اكتساب الخبرة وتحدي نفسي وبالطبع سيكون من الامتياز أن أكون مدرباً لبرشلونة في يوم ما".
كما طالب برشلونة بتقديم عقد جديد للهداف ليونيل ميسي، إذ ينتهي العقد الحالي في العام المقبل، وسط تقارير بشأن استياء النجم الأرجنتيني من إدارة بارتوميو.
وقال تشابي عن هداف برشلونة التاريخي "ميسي يحتاج برشلونة وبرشلونة يحتاجه، يجب أن يجعله النادي سعيداً لأن ميسي وهو سعيد سيفوز بالألقاب، فعل كل ما فعله بيليه وكرويف ومارادونا ورونالدو ولكن في غضون 15 عاماً وفي العصر الحديث، يتمتع بمستويات بدنية وخططية وفنية مذهلة ويبقى اللاعب الأفضل في كل مباراة".