وفاة تبعد رئيس ضمك
خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبو محروس
2020.08.15 | 12:21 am
اضطر صالح أبو نخاع، رئيس نادي ضمك، أمس، إلى مغادرة معسكر فريقه الأول لكرة القدم في القصيم استعدادًا لمواجهة التعاون اليوم في الدوري، بعد تلقيه نبأ وفاة شقيقه.
وانتقل أبو نخاع برًا إلى مدينة الرياض، للعودة منها فجرًا إلى خميس مشيط عبر رحلة جوية.
من جهة ثانية، اختتم فريق ضمك تحضيراته لملاقاة التعاون، بمران غلبت عليه الجوانب الترفيهية.