الظهور الخامس
الرياض ـ علي الحدادي
2020.08.15 | 12:40 am
شارك عبد الله الزوري، لاعب فريق الشباب الأول لكرة القدم، في التشكيلة الأساسية أمام الفيحاء، أمس، بعد غياب استمر 8 مباريات.
وفضَّل البرتغالي بيدرو كايشينيا الاعتماد على الزوري، لتعويض النقص في خط الدفاع، بسبب إيقاف محمد سالم لتراكم البطاقات الصفراء.
وتعد مشاركة الزوري الذي انتقل إلى صفوف الشباب، قادمًا من الوحدة، هي الخامسة له في التشكيلة الأساسية، علمًا بأنه سبق له أن شارك بديلاً في أربع مباريات في النسخة الجارية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
يشار إلى أن فريق الشباب أصبح ثالث محطات عبد الله الزوري، البالغ من العمر 33 عامًا، في الدوري السعودي للمحترفين، بعد أن لعب للهلال وحقق معه العديد من الإنجازات، ومن ثم انضم إلى الوحدة.