الهلال يفقد البريك والعابد

الرياض ـ الرياضية 2020.08.15 | 12:57 am

يغيب نواف العابد، ومحمد البريك، لاعبا فريق الهلال الأول لكرة القدم، عن مواجهة العدالة، اليوم، ضمن الجولة الـ 25 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، حيث بيَّن الكشف على موضع إصابة العابد عن كدمة في مفصل قدمه، في حين شعر البريك بآلام في العضلة الضامة.
ومن المنتظر أن يعوِّض مد الله العليان غياب البريك بالمشاركة أساسيًّا، فيما سيلعب كاريلو في خط وسط النادي العاصمي إلى جانب إدواردو، والدوسري.
كذلك، يغيب سلمان الفرج عن المباراة بداعي الإصابة في عضلة أسفل الظهر، وقد تقرَّر أن يخضع لعلاج وتأهيل لمدة عشرة أيام، ما يعني غيابه أيضًا عن مواجهة الأهلي.
في المقابل، غادر مع بعثة الفريق إلى الأحساء السوري عمر خربين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News