الأخضر يفتح ملف آسيا

صورة التقطت أمس من تدريبات المنتخب السعودي تحت 16 عامًا استعدادًا لكأس آسيا في البحرين (المركز الإعلامي ـ المنتخب السعودي)
الرياض ـ مازن العسرج 2020.08.15 | 01:05 am

أطلق المنتخب السعودي تحت 16 عامًا لكرة القدم، أمس، تدريباته ضمن معسكره الإعدادي في مدينة أبها في إطار المرحلة الرابعة من برنامج التجهيز لكأس آسيا تحت 16 عامًا 2020، التي تُنظَّم في البحرين نوفمبر المقبل.
حيث أجرى الأخضر، مساءً، حصة تدريبية على رديف ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بقيادة عبد الوهاب الحربي، مدرب المنتخب، الذي فرض تمارين لياقية، وتدريبات تكتيكية متنوعة. واستدعى الحربي 28 لاعبًا للمعسكر.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News