3 يذوقون التهديف
الأحساء - عادل الدحيلان
2020.08.15 | 01:08 am
أحرز الدنماركي باشكيم قادري، المهاجم، باكورة أهدافه مع فريق الفتح الأول لكرة القدم، أمس، أمام أبها، بعد ستة أشهر من انضمامه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من فريق أودنسي في بلاده.
بالمثل، افتتح زميله محمد ناجي، المدافع، سجله التهديفي مع الفريق، برأسية في مرمى أبها، علمًا أنه انضم الصيف الماضي من الجيل.
ومنحت المباراة ذاتها حسن القيد، مهاجم أبها، هدفه الأول مع فريقه، الذي استعاره آخر يناير الماضي من الشباب.