حمزي يهاجم التشكيل

بريدة ـ نايف البدراني 2020.08.15 | 01:09 am

وصف منصور حمزي، جناح الحزم، فريقه بـ “الأشباح داخل الملعب”، بعد الخسارة 1ـ3 من الرائد أمس في الجولة الـ 25 من الدوري.
وصرَّح لقناة “الرياضية” بعد المباراة “نحن كالأشباح داخل الملعب، مجرد قمصان، لسنا موجودين آخر ثلاث مباريات”، داعيًا إلى “مواجهة المشكلة للتمكُّن من حلها”، و”التوقف عن المكابرة بذات التشكيل”. وزاد الجناح الذي شارك في الشوط الثاني “البديل هو مَن يصنع الفارق”. ورأى أن على لاعبي الفريق “مراجعة أنفسهم” لأن “الخلل بنا” رغم نيل فرص من الجهاز الفني.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News