شراحيلي.. الظهور الثالث

صورة التقطت أمس لخالد شراحيلي حارس مرمى ضمك يتصدى لتسديدة من أحد لاعبي التعاون(المركز الإعلامي ـ الدوري السعودي للمحترفين)
2020.08.16 | 01:33 am

ظهر خالد شراحيلي، حارس مرمى فريق ضمك الأول لكرة القدم، في التشكيلة الأساسية للمرة الثالثة في الموسم الجاري في مباراة التعاون، أمس، ضمن الجولة الـ 25 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وسبق لشراحيلي أن لعب أساسيًّا أمام فريق الحجاز في بطولة كأس الملك، وفي مباراة أبها ضمن الجولة السابعة من الدوري.
وفضَّل الجزائري نور الدين زكري، مدرب الفريق، الدفع بشراحيلي بدلًا من مصطفى زغبة، الذي شارك بصفة أساسية في جميع المباريات الماضية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News