إدارة أبها تناقش التراجع

أبها ـ حسن ذيبان 2020.08.16 | 02:02 am

أفصحت لـ”الرياضية” مصادر خاصة عن اعتزام إدارة نادي أبها، عقد اجتماع، اليوم، لمناقشة أوضاع الفريق الأول لكرة القدم، في أعقاب هزيمتيه الأخيرتين أمام النصر والفتح في الدوري.
وأشارت المصادر نفسها إلى حضور عبد الله شويل، عضو مجلس الإدارة، المشرف على الفريق الأول لكرة القدم، الاجتماع، لعرض مرئياته حول أسباب الخسارتين، وسبل تجاوزهما.
وستتشاور الإدارة، بحسب المصادر، خلال الاجتماع، حول كيفية دعم الفريق معنويًّا في الفترة المقبلة، من أجل تحفيز اللاعبين على العودة إلى سكة الانتصارات.
ويحتل فريق أبها المركز التاسع على سلم ترتيب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 33 نقطة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News