العابد.. انتظار

الرياض ـ حمد الصويلحي 2020.08.16 | 02:04 am

أكدت لـ”الرياضية” مصادر خاصة حاجة نواف العابد، لاعب وسط فريق الهلال الأول لكرة القدم، إلى الخضوع لفحوصات طبية إضافية، لتحديد مدى إمكانية مشاركته في مواجهة الأهلي، الخميس المقبل، ضمن الجولة الـ26 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. ويعاني العابد من كدمة في مفصل القدم، أبعدته عن مواجهة فريقه أمام العدالة، التي حسمها أمس برباعية نظيفة.
من جهة ثانية، أظهرت نتائج فحوصات طبية خضع لها محمد البريك، الظهير الأيمن، أمس الأول، قدرته على المشاركة في “الكلاسيكو” بعد غيابه عن لقاء أمس.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News