رومارينيو يعالج الإجهاد.. وكاريلي يناور
جدة ـ فيصل الشريف
2020.08.17 | 12:22 am
خضع البرازيلي رومارينيو، مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، أمس، إلى جلسة علاجية في عيادة النادي، قبل أن يكتفي بتدريبات خفيفة مع زملائه استعدادًا لمواجهة الفيصلي بعد غدٍ، ضمن الجولة الـ 26 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وأجرى رومارينيو جلسات خاصة بعد شعوره بالإجهاد في الفترة الأخيرة.
وكان الفريق قد واصل تدريباته أمس على ملعب النادي تحت إشراف البرازيلي فابيو كاريلي مدرب الفريق الذي استهل الحصة التدريبية بالتركيز على النواحي اللياقية، وبعدها فرض مناورة صغيرة على اللاعبين الذين شاركوا في لقاء الاتفاق. بينما أجرى باقي اللاعبين تدريبات متنوعة. واختتمت بمناورة على كامل الملعب.