الأهلي يفتح ملف الكلاسيكو
جدة ـ عبدالله أحمد
2020.08.17 | 12:32 am
اكتفى لاعبو فريق الأهلي الأول لكرة القدم بتدريبات خفيفة أمس، في صالة الحديد في مقر النادي عقب الخسارة من الفيصلي 0ـ2 أمس الأول في الجولة الـ 25 من الدوري.
ويستعد الفريق لمواجهة الكلاسيكو أمام الهلال الخميس المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” في جدة، ضمن الجولة الـ 26.
وينتظر أن يخصص الجهاز الفني للفريق بقيادة الصربي فلادان ميلويفيتش جزءًا من التدريبات اليوم للنواحي الاسترجاعية والاستشفائية للاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية أمام الفيصلي، فيما يؤدي باقي اللاعبين تدريباتهم الاعتيادية على أن يبدأ وضع ملامح خططه الفنية للقاء الهلال في الحصة التدريبية غدًا.