أبها يعود ويستأنف الإعداد
صورة التقطت أمس لعبد العزيز الدوسري لاعب فريق أبها ينفذ تمارين لياقية.. ويبدو خلفه أحمد الحبيب وساري عمرو(المركز الإعلامي ـ أبها)
أبها ـ حسن ذيبان
2020.08.17 | 12:36 am
استأنف فريق أبها الأول لكرة القدم تدريباته، أمس، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون من التونسي عبد الرزاق الشابي، مدرب الفريق، لمدة يوم واحد عقب العودة من الأحساء، حيث واجهوا الفتح في الجولة الـ 25، وخسروا أمامه بهدفين مقابل هدف واحد.
وركز المدرب في الحصة التدريبية على الجوانب الفنية، وتطبيق الأسلوب الذي سيواجه به فريق الحزم، الأربعاء المقبل، في المحالة ضمن الجولة الـ 26 .