جدة يعود عبر القادسية

صورة التقطت أمس لمحمد السفري لاعب جدة يتجاوز منصور النجار لاعب القادسية خلال المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الـ 31 من دوري الدرجة الأولى ( المركز الإعلامي - القادسية)
جدة ـ ماجد هود 2020.08.17 | 01:06 am

عاد فريق جدة الأول لكرة القدم إلى سكة الانتصارات بعد فوزه 2ـ0، أمس، على القادسية في مباراتهما التي جرت على رديف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ضمن الجولة الـ 31 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى. وسجل الهدفين سوري إبراهيم.
وتوقفت انتصارات جدة بعد مباراة الكوكب في الجولة الـ 27، حيث سجل آخر انتصار له، ليتعثر بعدها أمام الجيل، والطائي.
ورفع جدة رصيده إلى 47 نقطة في المركز السابع، فيما تجمَّد رصيد القادسية عند 56 نقطة في المركز الثالث.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News