الباطن يحقق الفوز الثالث

حفر الباطن - طلال القطيني 2020.08.17 | 01:06 am

تمكَّن فريق الباطن الأول لكرة القدم، أمس، من الانتصار على الخليج، ضيفه، 1ـ0، في المباراة التي جمعتهما على ملعب نادي الباطن ضمن الجولة الـ 31 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بتوقيع مهدي الرصايصي، مدافعه، الذي أحرز هدف الفوز في الدقيقة 80.
وهذا الفوز الثالث على التوالي للباطن على الخليج في تاريخ مواجهات الفريقين، بعد الفوز 1ـ0 في دوري جميل للمحترفين عام 2017، و2ـ0 العام الماضي في دوري الدرجة الأولى.
وشهدت المباراة فرض أصحاب الأرض سيطرتهم عليها، والضغط على لاعبي الخليج في منطقتهم، لكن دون أي خطورة على مرمى المنافس حتى جاء الهدف الوحيد في الدقيقة 80.
بذلك، رفع الباطن رصيده إلى 60 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمَّد رصيد الخليج عند النقطة 32 في المركز الـ 15.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News