ألفا ريال هدية الفرحة

جدة - ماجد هود 2020.08.17 | 01:06 am

قدَّم أحمد البعداني، رئيس نادي جدة، مكافأة قدرها 2000 ريال لكل لاعب في الفريق، أمس، بعد فوزهم 2ـ0 على القادسية في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الـ 31 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى. وأكد البعداني للاعبين، أن هذه المكافأة تأتي تحفيزًا لهم على بذل الجهد فيما تبقَّى من مباريات ضمن الموسم الجاري، ولا علاقة لها بالمكافآت المجدولة في اللائحة الداخلية للنادي، التي تُقدَّم بعد كل انتصار للفريق في الدوري.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News