البعداني: نركز على المباريات المقبلة

جدة - ماجد هود 2020.08.17 | 01:07 am

أوضح أحمد البعداني، رئيس نادي جدة، أن تركيز لاعبيه الآن ينصبُّ على المباريات المتبقية من الموسم الجاري لتحقيق نتائج إيجابية فيها.
وقال لـ “الرياضية” البعداني: “طالما يقدم لاعبونا المطلوب منهم داخل المستطيل الأخضر، فمن الطبيعي أن يحققوا الانتصارات، ويظهروا بالمستوى الفني الجيد”.
وأضاف “أشكرهم جميعًا، والجهازين الفني والإداري، حيث بذلوا خلال الفترة الماضية جهدًا مضاعفًا، ليعود الفريق إلى سكة الانتصارات بعد التعثر في عدد من الجولات”.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News