النجوم يدخل مرحلة الخطر

صورة التقطت أمس لرياض البراهيم لاعب النجوم يحاول السيطرة على الكرة وسط مضايقة من محمد هوساوي مدافع الكوكب خلال مباراة جمعت الفريقين ضمن الجولة 31 (المركز الإعلامي ـ رابطة الدوري)
الأحساء ـ عادل الدحيلان 2020.08.18 | 12:30 am

دخل فريق النجوم الأول لكرة القدم، مرحلة خطر الهبوط، بعد تعادله الإيجابي على أرضه أمام الكوكب 1ـ1، في المباراة التي جرت على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي في الأحساء.
حيث يحتل فريق النجوم المركز الـ 19 برصيد 26 نقطة، فيما يحل الكوكب في المركز الـ 14 برصيد 23.
وعلى صعيد المباراة، بدأ الكوكب التسجيل عبر مشاري العنزي في الدقيقة 18، وعادل النتيجة للنجوم إبراهيم الشهري في الدقيقة 57. وقد شهدت نهاية المباراة حالة من الانهيار المعنوي للاعبي النجوم بعد تساقطهم على أرضية الملعب، لضياع فرص كثيرة، حيث لم يستغلوا حالة الطرد لدى فريق الكوكب بعد البطاقة الحمراء للاعب نهار آل سحيم في الدقيقة 68.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News