حطين يكتسح الأنصار بخماسية

صورة التقطت أمس لوسام وهيب مهاجم فريق حطين يحتفل بعد تسجيله الهدف الأول في مرمى الأنصار (المركز الإعلامي ـ رابطة الدوري)
أبها ـ حسن ذيبان 2020.08.18 | 12:31 am

اكتسح فريق حطين الأول لكرة القدم، ضيفه الأنصار، أمس، ضمن لقاءات الجولة الـ 31 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، على ملعب مدينة الملك فيصل الرياضية في جيزان، بنتيجة 5ـ0، سجلت عن طريق ‫وسام وهيب في الدقيقة 15، وماكاولي في الدقيقتين 28و 52، وإسماعيل يارتي في الدقيقتين 37 من “جزائية” و63. ‬واستعاد أصحاب الأرض حطين أمل البحث عن الهروب من خطر الهبوط إلى دوري أندية الدرجة الثانية، مع تبقي سبع جولات من الدوري، حيث رفع حطين رصيده إلى النقطة 29، وبقي الأنصار على رصيده السابق 30 نقطة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News