العين يعسكر في المدينة
أبها ـ حسن ذيبان
2020.08.18 | 12:31 am
قررت إدارة فريق العين الأول لكرة القدم، إجراء معسكر في المدينة المنورة، ابتداءً من اليوم وحتى نهاية لقائهم مع الأنصار الجمعة المقبل، ضمن الجولة 32 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى،
حيث غادرت بعثة الفريق أمس من مطار الملك خالد الدولي في الرياض بعد الراحة التي منحت من قبل الجهاز الفني بقيادة الحبيب بن رمضان مدرب الفريق بعد مواجهة المجزل التي انتهت بفوز العين 1ـ0.
وتسعى إدارة العين من خلال المعسكر، إلى تهيئة الأجواء للفريق، والعمل على تحقيق الهدف بالصعود إلى دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين الموسم المقبل.