الشعلة ينتظر تقرير دغريري
الرياض ـ مازن العسرج
2020.08.18 | 12:32 am
تنتظر إدارة نادي الشعلة، نتائج الفحوصات الطبية لعبد الرحمن دغريري، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، والتي يجريها اليوم بعد خروجه مصابًا خلال موقعة الطائي أمس الأول، ضمن دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، والتي انتهت بالتعادل السلبي.
وميدانيًا قرر المصري أسامة نبيه مدرب الفريق، الاكتفاء بالمسبح والجاكوزي، أمس.
وذلك بعد المجهود الذي بذله اللاعبون في مباراة الطائي، على أن تعود التدريبات الفنية واللياقية ابتداءً من اليوم، استعدادًا لمواجهة الجيل على ملعب نادي الشعلة الجمعة المقبل.