الحزم يتوقف في جدة
الرس ـ فهد البطاح
2020.08.18 | 12:38 am
اضطر فريق الحزم الأول لكرة القدم إلى التوقف، أمس، في جدة، قبل مغادرتها اليوم لإكمال رحلته من القصيم إلى عسير، التي يواجه فيها أبها غدًا في الجولة 26 من الدوري.
وتدرب الحزم على رديف ملعب “الجوهرة المشعة” مساءا، بعدما طار إلى جدة صباحًا، لعدم تمكنه من السفر، عبر رحلة جوية مباشرة، من بريدة إلى أبها.
ويتدرب الفريق، اليوم، على ملعب المباراة. وباستثناء أسامة الخلف، المدافع الموقوف لتراكم الإنذارات، ومسعود بخيت، الظهير الخاضع إلى تأهيل، يمتلك البرازيلي أندريه لويز، المدرب، قائمة لاعبين مكتملة.