هاسي يعيد الزين والشويش

بريدة - نايف البدراني 2020.08.18 | 01:04 am

كشفت الحصة التدريبية، لفريق الرائد الأول لكرة القدم مساء أمس، عن اعتزام البلجيكي بيسنيك هاسي، المدرب، إعادة حسين الشويش، المدافع، وأحمد الزين، الجناح، إلى التشكيل الأساسي، رغم رضاه عن مردود محمد الشريمي، المدافع، والسوري جهاد الحسين، صانع الألعاب، اللذين عوضا زميليهما في الجولة الماضية. وغاب الشويش والزين عن مواجهة الحزم، الجمعة، لتراكم الإنذارات. وأعادهما هاسي إلى حساباته، على ما أظهرت الحصة التدريبية التي تخللتها مناورة على ثلثي مساحة ملعب النادي. وطبّق المدرب خطته لمواجهة الشباب غدًا، في الجولة الـ 26.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News