الأخضر يختبر جاهزية اللاعبين

صورة التقطت أمس لهشام مستور حارس مرمى المنتخب السعودي يؤدي تدريباته اللياقية (المركز الإعلامي ـ المنتخب السعودي)
الرياض - مازن العسرج 2020.08.18 | 01:24 am

يخوض المنتخب السعودي تحت 19 عامًا لكرة القدم، اليوم، مواجهة تجريبية أمام نظيره شباب نادي الوحدة، وذلك على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية ضمن معسكره الإعدادي في مدينة الطائف، والذي يأتي في إطار برنامج الإعداد لكأس آسيا تحت 19 عامًا 2020 في أوزبكستان والمزمع انطلاقها منتصف أكتوبر المقبل. ميدانيًا أدى لاعبو الأخضر صباح أمس مرانًا في الصالة الرياضية التابعة لنادي “وقت اللياقة”، اشتملت على تطبيقهم لعدد من تمارين التقوية، في حين احتضن ملعب مدينة الملك فهد الرياضية الحصة المسائية تحت إشراف دامين هيرتوج المدرب الهولندي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News