الشباب.. استحواذ وضغط

الرياض ـ سلطان العتيبي 2020.08.19 | 01:18 am

طبق لاعبو فريق الشباب الأول لكرة القدم تدريبات الاستحواذ والضغط على المنافس، في المناورة التي جرت في ختام الحصة التدريبية أمس، استعدادًا للقاء الرائد اليوم في الجولة الـ26 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وكان البرتغالي بيدرو كايشينيا، مدرب الفريق، قد أخضع لاعبيه لتدريبات لياقية مكثفة، وأدى اللاعبون تمارين تكتيكية متنوعة.
وينتظر أن تشهد تشكيلة الفريق عودة الثنائي محمد سالم وعبد المجيد الصليهم، بعد غيابهما عن لقاء الفيحاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي “1ـ1” في الجولة الماضية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News