الأزرق.. تميز في 5 ملاعب

الرياض ـ متعب العبد الهادي 2020.08.19 | 01:24 am

نجح فريق الهلال الأول لكرة القدم في تحقيق الفوز على الأهلي في خمسة ملاعب عندما التقيا فيها للمرة الأولى، بينما حقق الأهلي الفوز في ملعب واحد، وفاز الهلال في ملاعب الملز، وخالد بن سلطان والملك فهد في الرياض، وعبد الله الفيصل والنادي الأهلي في جدة، بينما فاز الأهلي في اللقاء الأول الذي جمعهما في ملعب مدينة الملك عبد الله “الجوهرة” في جدة، ولم يحقق أي فريق فوزًا على الآخر في المباراتين اللتين جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الشرائع في مكة المكرمة، حيث انتهتا بالتعادل الإيجابي 1ـ1.
في المباراة الأولى التي جمعت الفريقين في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة “الجوهرة” في موسم 2016، والتي انتهت لصالح الأهلي 3ـ1، تقدم الهلال بهدف البرازيلي كارلوس إدواردو، لكن الأهلي نجح في قلب خسارته إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، حملت توقيع عمر السومة “هدفين” وحسين المقهوي، وبهذا الفوز حقق الأهلي الدرع الثالث في تاريخه.
أما أول فوز في كل من ملاعب: الأمير فيصل بن فهد في الرياض، والأمير عبد الله الفيصل في جدة، والأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب في الرياض، والأمير عبد الله الفيصل في النادي الأهلي، والملك فهد في الرياض، كان لصالح الهلال. وتقابل الفريقان في ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع في مكة المكرمة مرتين، وانتهتا بالتعادل الإيجابي 1ـ1.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News