|


الحزم يعود إلى الانتصارات بثنائية أبها

أبها- الرياضية 2020.08.19 | 08:56 pm

عاد فريق الحزم الأول لكرة القدم، إلى طريق الانتصارات منعشاً حظوظ بقائه في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، إثر فوزه على مضيفه أبها 2-0، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، ضمن الجولة الـ26 من المسابقة، الأربعاء.
وسجل للحزم السويدي كارلوس ستراندبيرج الدقيقة 25، والبرازيلي فاجنر أليماو 49 (ركلة جزاء)، ليرفع رصيده إلى 27 في المركز الثالث عشر، بينما بقي أبها عند 33 نقطة في المركز التاسع في جدول ترتيب المسابقة.
وبدأت المباراة سريعة من جانب الفريقين مع أفضلية نسبية لفريق الحزم، الذي كانت هجماته الأخطر على المرمى، ليفتتح السويدي كارلوس ستراندبيرج التسجيل من تسديدة يسارية داخل حدود منطقة الجزاء عند الدقيقة 25.
واحتسب الليتواني جيد يمانيس مازيكا حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الحزم في الزمن بدل الضائع سجلها بنجاح البرازيلي فاجنر أليماو، معززاً تقدم الضيوف عند الدقيقة ،49 لينتهي الشوط الأول بتفوق الحزم بهدفين دون رد.
ومع انطلاقة الشوط الثاني، كاد ستراندبيرج أن يعزز تقدم فريقه بهدف شخصي ثاني، لكنه فشل في اللحاق بعرضية زميله يوسف فتوحي أمام مرمى أصحاب الأرض، وبعدها ألغى حكم المباراة الليتواني هدفاً لأبها بداعي التسلل.
وأهدر لاعبو أبها كل الفرص التي تهيأت لهم أمام مرمى الجزائري مليك عسلة حارس الحزم، وقبل نهاية المباراة في زمنها بدل الضائع، أشهر الحكم البطاقة الحمراء لعمار النجار لاعب أبها، لتنتهي المباراة بفوز الفريق القصيمي بهدفين دون رد.
ويعود أخر فوز للفريق القصيمي إلى 13 فبراير الماضي، عندما فاز على الاتفاق بثلاثية ضمن الجولة الـ18 من المسابقة، قبل توقفها لمدة 4 أشهر بسبب جائحة كورونا.
هذا، ويحل أبها ضيفاً على الشباب الإثنين المقبل، فيما يستضيف الحزم نظيره الفتح في ذات اليوم لحساب الجولة 27.