22 إعلاميا يحضرون

جدة ـ عبد الغني الشريف 2020.08.20 | 12:43 am

سمحت رابطة الدوري السعودي للمحترفين بحضور 22 إعلاميًا لتغطية مواجهة فريقي الأهلي والهلال، اليوم، على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، ضمن الجولة الـ 26 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ووفقًا لقواعد البروتوكول الصحي الخاص بحضور المباريات، سيُلزم الإعلاميون الـ 22 بالتباعد داخل الملعب. وتقرر فتح اثنتين من بوابات الجوهرة، عند الخامسة مساءً، أولاهما مخصَّصة لدخول مسؤولي الملعب والرابطة وحكام المباراة، فيما تستقبل الثانية حافلتي الفريقين والإعلاميين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News