العطوي: لم نستفد من الطرد

العطوي
الأحساء ـ عادل الدحيلان 2020.08.20 | 12:46 am

أوضح خالد العطوي، مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، أنه كانت لديهم رغبة كبيرة في تحقيق الفوز والعودة إلى الدمام بالنقاط، إلا أنهم لم يوفقوا في ذلك رغم امتلاكهم للملعب بنسبة زادت عن 70 في المئة، وقال: “كان لدينا تصور بأن الفتح سيلعب بأسلوب التكتل وهذا ما حدث، صحيح أن الفتح تعرض لحالة طرد لكن هذا يؤكد أن منظومة العمل لا تعتمد على لاعب واحد بل تعتمد على المجموعة”.
من جانبه، ذكر البلجيكي فيريرا، مدرب فريق الفتح، أن التعادل كان عادلًا، إذا أخذنا في الاعتبار الطرد المبكر الذي تعرض له محمد الفهيد لاعب فريقنا، وقال: “الجميع سيعمل من أجل تحقيق النقاط، بدءًا من مباراة الحزم المقبلة، لأن كل المباريات تعد مصيرية”.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News