فيتوريا يضم مادو وآدم

الرياض - حواس العايد 2020.08.20 | 12:51 am

ضم البرتغالي روي فيتوريا، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، عبدالله مادو وعبدالفتاح آدم الثنائي، إلى بعثة الفريق التي غادرت إلى القصيم استعدادًا لمواجهة التعاون اليوم، ضمن مباريات الجولة الـ26 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ووفقًا لمصادر خاصة بـ “الرياضية” سيوجد الثنائي على دكة احتياط الفريق، ومن المنتظر أن يزج فيتوريا بهما في الشوط الثاني حال احتاج إلى ذلك.وجاء ضم عبدالفتاح آدم بعد أن اشتكى أمس الأول من آلام في العضلة الخلفية بعد مشاركته في التدريبات.
من جهة أخرى، استبعد البرتغالي عمر هوساوي ويحيى الشهري عن القائمة ذاتها لعدم جاهزيتهما.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News