ضمك يستعيد عبدالوهاب أمام الفيحاء
صورة التقطت أمس للجزائري بن زكري يتحدث إلى لاعبيه قبل بداية التدريبات (المركز الإعلامي ـ ضمك)
خميس مشيط - عبدالرحمن بن محروس
2020.08.20 | 12:55 am
كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، عن أن عبدالوهاب جعفر لاعب فريق ضمك الأول لكرة القدم، بات جاهزًا للمشاركة أمام الفيحاء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وعانى جعفر التهابًا في الركبة أبعده عن مباريات الفريق في الجولات الماضية.
وأبانت المصادر أن الجهاز الطبي في ضمك منح الجزائري نور الدين زكري قرار مشاركة اللاعب من عدمها بعدما أوضح له أنه جاهز طبيًا.
ويحسم زكري مصير التشكيلة الأساسية للفريق التي تواجه الفيحاء في اجتماع فني يعقده ظهر اليوم.
من جهة أخرى، ألغى نور الدين زكري المناورة التدريبية في الحصة الأخيرة بسبب سوء أرضية رديف ملعب مدينة المجمعة الرياضية واكتفى بفرض تدريبات لياقية وتكتيكية للاعبين.