غياب منصور
جدة ـ عبد الله أحمد
2020.08.20 | 01:08 am
يخوض فريق الأهلي الأول لكرة القدم، اليوم، مباراته الأولى في الموسم بعد رحيل الأمير منصور بن مشعل، المشرف العام على اللعبة في النادي، عندما يستضيف الهلال، ضمن الجولة الـ26 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وتقدم منصوربن مشعل باستقالته من منصبه أمس الأول معللًا قراره بظروف صحية يمرّ بها. وتمنع هذه الظروف الأمير منصور من مؤازرة الفريق الغربي خلال الفترة المقبلة بدءًا من مباراة الكلاسيكو.