المالك والإدارة يدعمان
أبها ـ حسن ذيبان
2020.08.20 | 01:12 am
تابع سلمان المالك، الرئيس الأسبق لنادي النصر وعضو شرف نادي الحزم، مواجهة أبها والحزم أمس من المدرجات، تحفيزًا لفريقه رغم خوض المواجهة خارج الأرض.
بدورهم، فضل أعضاء إدارة الحزم متابعة أجزاء عديدة من المباراة وقوفًا، رغم كثرة المقاعد الفارغة.