برنامجان يطيلان غياب عسيري

جدة - عبد الله أحمد 2020.08.20 | 11:44 pm

ترجّح لـ “الرياضية” مصادر خاصة استمرار غياب مهند عسيري، المهاجم، عن فريق الأهلي الأول لكرة القدم حتى نهاية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ويخضع عسيري، الذي أجرى قبل أشهر جراحة تنظيف ركبة في مصر، إلى برنامج علاجي تحت إشراف الجهاز الطبي في النادي. فيما يبدأ، بعده، برنامجًا لياقيًا مكثفًا، ما يصعّب، طبقًا للمصادر، من لحاقه بباقي النسخة الجارية من الدوري، التي تنتهي في 9 سبتمبر المقبل. ويعاني اللاعب آلاما في الركبة منذ بدء الموسم.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News