الوحدة.. 14 انتصارا أمام الصاعدة
عاد فريق الوحدة الأول لكرة القدم إلى سكة الانتصارات، بعد التعثر في الجولات الثلاث الماضية بالخسارة في مباراتين والتعادل في واحدة، وحقق فوزًا كبيرًا أمس على مضيفه العدالة “4ـ2”، في اللقاء الذي جرى بينهما على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء، ضمن الجولة الـ26 لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
والفوز على العدالة هو الثاني للوحدة، بعد صعود الأول إلى دوري المحترفين للمرة الأولى الموسم الماضي، بعد أن انتصر في الدور الأول “2ـ1”، والفوز أيضًا هو الـ14 أمام الفرق الصاعدة، مقابل خسارة وحيدة.
في المقابل، فشل العدالة في تحقيق الفوز في أي من المباريات الـ11 الأخيرة التي لعبها في الأحساء، حيث تعادل في 4 وخسر 7، كما أن خسارة أمس تعد الخسارة الرابعة على التوالي في أرضه.
ورفع الوحدة رصيده إلى 43 نقطة في المركز الرابع، وتجمد رصيد العدالة عند 20 نقطة في المركز الأخير.