وجبات سريعة
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2020.08.21 | 12:29 am
غادرت بعثة فريق الوحدة الأول لكرة القدم الأحساء بعد نهاية المباراة، وتوجهت مباشرة من الملعب إلى مطار الملك فهد الدولي في الدمام.
ونسبة لعدم وجود وقت ما بين نهاية المباراة وموعد إقلاع الطائرة، جهزت إدارة الفريق وجبات سريعة للاعبين، بحيث يتم تناولها في الحافلة.